مركز الاتصال ببلدية دبــي

يعمل مركز اتصال بلدية دبي (800900) على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع للرد على جميع استفسارات وملاحظات المتعاملين وفئات المجتمع حول خدمات بلدية دبي. ويعتبر مركز الاتصال هو الجهة الموحدة والمعتمدة في بلدية دبي للرد على استفسارات وملاحظات المتعاملين حول جميع خدمات وإجراءات بلدية دبي. فلا تترد بالاتصال بمركز الاتصال للحصول على أية معلومات بخصوص بلدية دبي كما يمكنكم تقديم أي اقتراح تطويري لخدمات البلدية أو تقديم البلاغات والشكاوى.
 
 
  يمكن الاستفسار عن:
  1. جميع خدمات بلدية دبي والإجراءات المتعلقة بها.
  2. مواقع تقديم خدمات بلدية دبي وأوقات العمل بها.
  3. خدمات المرافق العامة كالحدائق والأسواق العامة.
  كما يمكن تقديم الشكاوى حول:
  1. مستوى و جودة تقديم خدمات بلدية دبي.
  2. أسلوب وأداء موظفي تقديم الخدمة بمواقع بلدية دبي.
  3. التأخر في إنجاز الطلبات والخدمات.
  كما يمكن تقديم البلاغات حول:
  1.  وجود النفايات بالطرق والمواقع العامة وحول الحاويات.
  2. تكاثر الحشرات بالمواقع العامة.
  3.  نظافة المطاعم والمؤسسات الغذائية.
  4. إسكان العزاب بالمناطق السكنية الخاصة بالعوائل.